برنامج مشاهدة محتويات الانترنت (JSR 286)
Accessibility

إمكانية الوصول


 

شروط الإستخدام

إن الدخول إلى أو استخدام موقع وزارة الداخلية في قطر (www.moi.gov.qa) له شروط وحالات وملاحظات مبينة أدناه في ("شروط الخدمة"). من فضلك، اقرأ هذه الشروط بعناية حيث يعتبر استخدامك لمحتويات الموقع هو موافقة لهذه الشروط. إننا نحتفظ بكامل الحق، بحسب ما نراه، في تغيير أو تعديل أو تحديث أو إضافة أو إلغاء أجزاء من شروط الخدمة في أي وقت، وسوف يعتبر استخدامك للموقع مشروط بشروط الخدمة والتي تتزامن مع وقت استخدامك للموقع. بالإضافة إلى ذلك، عند استخدامك لخدمات معينة، فإنك عرضة لأية إرشادات تتعلق بهذه الخدمات أو لشركائنا في الخدمة. لابد أن تتفقد هذه الصفحة بشكل دوري لتتأكد من التغييرات التي تحدث. في حال عدم موافقتك على هذة الشروط، يجب أن تمتنع فورا عن المضي في استخدام الموقع.

 

حقوق الملكية وملاحظات العلامة التجارية

يتم تشغيل موقع www.moi.gov.qa عن طريق وزارة الداخلية في قطر. إن جميع المواد المذكورة في موقع www.moi.gov.qa هي محمية بالكامل طبقا للقوانين الدولية لحماية حقوق النشر والعلامات التجارية وعلامة الخدمة وحقوق الملكية الفكرية الذي يقوم عليها موقع www.moi.gov.qa لدولة قطر. إن هذه الحقوق سارية المفعول ومحمية بجميع الأشكال والوسائل الإعلامية وعلى سائر الوسائل التقنية المتوفرة حاليا أو المطورة مستقبلا.

 

الإقرار

يرجى قراءة هذا الإقرار بعناية قبل استخدام موقع ،www.moi.gov.qa إن هذا الموقع تم إعداده بالشكل الذي هو عليه. ينكر موقع www.moi.gov.qa بكل ما يسمح به القانون السّاري المفعول، ضمانات من أي نوع، تعبر أو تدل قصرا وليس حصرا، على قدرتنا على عدم الخرق أو توفير الأمن، أو الدقة أو الإستمرارية. أنك تقر بأن استخدامك أو اعتمادك على هذا الموقع يقع على مسؤوليتك فقط وأنت المسؤول قطعيا عن أي ضياع أو إتلاف قد ينتج عن هذا الإستخدام. إن www.moi.gov.qa لا يقدم أية ضمانات، ذات تعبير أو دلالة، بشأن تشغيل هذا الموقع، أو الخادمات التي يملكها، أو أية معلومات يحتويها أو المقدمة من قبل هذا الموقع تشمل بشكل غير حصري أية ضمانات بأن هذه الخدمة لن يتم خرقها، أو أنها ستكون متوفرة باستمرار، أو على مدار الوقت، أو أمينة، أو خالية من الأخطاء، أو خالية من الفيروسات أو أجزاء ضارة أخرى. تحت أي ظرف من الظروف، يكون فيها موقع www.moi.gov.qa معرضا لأي ضياع أو ضرر من أي نوع، بحيث كان متوقعا أم لا، يشمل ولا يقتصر على أضرار مباشرة أو غير مباشرة عارضة وقاسية وخاصة وناتجة جراء استخدام هذا الموقع، تشمل ولا تقتصر على الدقة، أو حسن التوقيت، أو الإستمرارية، أو الحذف، أو الفشل في أي اتصال أو دفع، أو ضمن الإطار الشخصي. بالرغم من توفير موقع www.moi.gov.qa لمجموعة من الروابط لمواقع أخرى، فإن موقع www.moi.gov.qa لا يمثل، أو يقدم ضمانات بشأن أي موقع نقوم بتوفير ربط له عبر موقعنا، يشمل ولا يقتصر على، تمثيل أو ضمانات بشأن الجودة، أو الدقة، أو استمرارية مثل هذه المواقع.

 

الحصر والإستمرارية

تحت أي ظرف من الظروف، يكون موقع www.moi.gov.qa أو فروعه معرضا لأي ضرر مباشر أو غير مباشر أو قاسي أو عرضي أو خاص كان متوقعا أم لا، ينتج جراء استخدام أو عدم القدرة على استخدام محتويات وخدمات موقع www.moi.gov.qa أو مواد أو منتجات أو خدمات الطرف الثالث المتوفرة عبر موقع www.moi.gov.qa بغض النظر ما إذا كانت هذه المسؤولية المزعومة تستند إلى عقد، أو جنحة، أو إهمال، أو مسؤولية صارمة أو أي أمور أخرى. إذا كنت مستاء من محتويات أو خدمات موقع www.moi.gov.qa أو شروط الخدمة له، فإن الحل الحصري الأوحد هو الكف عن استخدام موقع www.moi.gov.qa.

 

وذلك لأن بعض السلطات القضائية لا تسمح باستبعاد أو الحد من أنواع معينة من الأضرار، تكون مسؤولية موقع www.moi.gov.qa محصورة بما يسمح به القانون.

 

سياسة السرية

يحتفظ موقع www.moi.gov.qa بالحق في التصريح في جميع الأوقات بمعلومات ذات ضرورة لتتماشى مع قانون، أو لائحة أو طلب حكومي. إن سياسة السرية لدينا متماشية مع شروط الخدمة. وإنه بقبولك لشروط الخدمة، فإنك توافق على استخدامنا و إفشائنا لمعلوماتك المعروفة شخصيًّا بوضوح وفقًا لمصطلحات سياسة السّرّيّة. في حال قيامنا بتغيير سياستنا السرية، سنقوم بتغييرها في صفحة سياسة السرية الخاصة بالموقع حيث تكون دائما على اطلاع بالمعلومات الشخصية التي نجمعها وكيف نستخدمها وتحت أية ظروف نقوم بإفشائها.

 

روابط المواقع عبر موقع www.moi.gov.qa 

لا تخضع المواقع التي يوجد لها ربط في موقع www.moi.gov.qa لسيطرة موقع www.moi.gov.qa ولا يظهر الموقع أية مسؤولية تجاهك جراء حدوث ضرر، بخصوص اتصالات أو محتويات في تلك المواقع. إن موقع www.moi.gov.qa لا يعتزم وجود روابط على موقع وزارة الداخلية بمثابة نقل أو تأييد لما تحتويه تلك المواقع، وإنما وجودها فقط مرتبط بمدى ملاءمتها لمحتويات موقع وزارة الداخلية. إنك تقر بإعفاء موقع www.moi.gov.qa وفروعه من أية أضرار تتحملها أنت كما توافق على عدم الإصرار على المطالبة بتعويضات ضد الموقع جراء استخدامك لأي من منتجاته أو الخدمات المتوفرة عبر موقع www.moi.gov.qa من شريكه الثالث.

 

الفصل

لموقع www.moi.gov.qa الحق الكامل، بحسب رؤيته، في إلغاء حقك في استخدام موقع وزارة الداخلية أو جزء منه في أي وقت مع أو بدون إبداء الأسباب. كما للموقع الحق الكامل في منعك الفوري من استخدام الموقع في حال اشتراكك في أي تصرف يبين أن الموقع، حسب توجهه، يعتبر غير مقبول، أو غير شرعي، أو بسبب مخالفة شروط الخدمة للموقع، بدون تحديد لحجم هذ التخلي.

 

في حال الإلغاء، لم يعد مصرح لك استخدام الجزء من الموقع المتأثر بالمنع. ومع ذلك المنع، ستستمر القيود المفروضة عليك حسب شروط الخدمة. إنك تقر بأن موقع www.moi.gov.qa لا يتحمل أية مسؤولية تجاهك أو تجاه الشريك الثالث جراء هذا المنع.

 

الإتفاقية الكاملة

تمثل شروط الخدمة الإتفاقية الكاملة بين موقع www.moi.gov.qa وبينك بخصوص الموضوع المحتوى في هذه الاتّفاقيّة و يلغي كلّ الاتّفاقيّات المعاصرة السّابقة، والإقتراحات والإتصالات سواء كانت مكتوبة أو شفوية. كما إنه ليس لمسار السلوك بين الشركاء ولا للخبرة التجارية أن تحدث تعديلا تحت شروط الخدمة.

 

إن أيّ فشل بالنسبة لموقع وزارة الداخلية لتطبيق الإنصياع الصّارم لشروط الخدمة هذه لن يُفَسَّر كتنازل عن أيّ من حقوقه التالية، أيّ تنازل عن مخالفة لشروط الخدمة بالنسبة لموقع www.moi.gov.qa، لن يُعْتَبَر تنازلاً عن أيّ مخالفة لاحقة أو سابقة . أنت أيضًا قد تكون عرضة للبنود والشّروط الإضافيّة التي قد تنطبق عندما تستخدم الخدمات لطرف ثالث عبر موقع www.moi.gov.qa. في حالة أيّ نزاع بين أيّ بنود وشروط الطّرف الثّالث هذا و شروط الخدمة هذه، فإن شروط الخدمة هذه ستسود.

 

إذا اعتبر أيّ إمتداد لهذه الاتّفاقيّة غير شرعيّ، أو باطل أو غير مفترض لأي سبب، فإنه سيُفَسَّر إلى حدّ ما متوافقا مع القانون السّاري المفعول، تقريبًا بقدر الإمكان، ليعكس النوايا الأصليّة للأطراف، أو الفشل في أيّ تفسير من هذا القبيل والذي سيجعل الإمتداد صحيح، اُعْتُبِرَ قابلا للفصل من هذه الاتّفاقيّة دون أن يؤثّر على الصّلاحيّة و إمكانيّة تنفيذ الأجزاء المتبقّية لشروط الخدمة التي ستبقى بكامل سلطتها.

 

القانون الحاكم

هذه الاتّفاقيّة ستُحْكَم بواسطة وتفسّر وفقًا لقوانين دولة قطر بدون تنفيذ أيّ مبادئ أو تعارضات مع بنود القانون. إنك توافق بموجب هذا و تخضع للسّلطة القضائيّة الشّخصيّة الخاصّة لدولة قطر، بخصوص كلّ المطالبات و جدل جراء استعمالك لهذا الموقع بناء على هذه الاتّفاقيّة .

.