انطلاق المعرض التوعوي احتفاء باليوم العالمي لمكافحة المخدرات
انطلقت، اليوم، فعاليات المعرض التوعوي الذي تنظمه وزارة الداخلية، ممثلة في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بمجمع بلاس فاندوم، احتفاء باليوم العالمي لمكافحة المخدرات، الذي يُقام هذا العام تحت شعار (مجتمع واعٍ.. وطن آمن)، وذلك بالتزامن مع الأسبوع العربي والأسبوع الخليجي للوقاية من المخدرات، وبمشاركة عدد من إدارات وزارة الداخلية والجهات ذات الصلة.
وافتتح المعرض العقيد طارق علي المالكي، مساعد مدير عام مكافحة المخدرات، بحضور عدد من مديري الإدارات، والضباط والمسؤولين وممثلي الجهات المشاركة، ويضم أجنحة توعوية وتثقيفية تسلط الضوء على مخاطر المخدرات، وسبل الوقاية منها، وآثارها السلبية على الفرد والأسرة والمجتمع.
ويهدف المعرض، الذي يستمر حتى 28 يونيو الجاري، إلى نشر الثقافة الوقائية، وتعزيز الوعي بمخاطر المخدرات، والتعريف بجهود الدولة في مجال الوقاية، وترسيخ الشراكة المجتمعية في مواجهة آفة المخدرات.








