وزارة الداخلية تختتم الدورة التدريبية المتخصصة في مجال مكافحة المخدرات
اختتمت وزارة الداخلية، ممثلة في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، دورة تدريبية متخصصة في مجال مكافحة المخدرات، أُقيمت خلال الفترة من 21 إلى 25 يونيو الجاري، بمشاركة عدد من الضباط من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك في إطار تعزيز التعاون الأمني الخليجي وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة .
وهدفت الدورة إلى تنمية قدرات المشاركين ورفع كفاءتهم المهنية، عبر استعراض أحدث الأساليب والتقنيات المستخدمة في الكشف عن جرائم المخدرات وملاحقة مرتكبيها، والتعريف بالاتجاهات الحديثة في مجالي المكافحة والوقاية.
واشتمل البرنامج التدريبي، الذي أعده قسم التدريب بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات، على مجموعة من المحاضرات العلمية وورش العمل التطبيقية التي تناولت عدداً من الموضوعات ذات الصلة.
وفي ختام الدورة، كرّم العقيد طارق علي الفراهيد المالكي، مساعد مدير عام مكافحة المخدرات ، المشاركين وسلمهم الشهادات.






