اللجنة الدائمة لإدارة المنافذ البحرية تكرم عددا من موظفي الهيئة العامة للجمارك
في إطار حرصها على تعزيز ثقافة التميز الوظيفي، كرّمت اللجنة الدائمة لإدارة المنافذ البحرية عددًا من موظفي الهيئة العامة للجمارك العاملين بميناء حمد الدولي، تقديرًا لجهودهم المتميزة وإسهاماتهم الفاعلة في أداء مهامهم الوظيفية بكفاءة عالية.
وقام اللواء الدكتور عبدالهادي محمد زابن الدوسري، رئيس اللجنة الدائمة لإدارة المنافذ البحرية، و مدير إدارة أمن المنافذ البحرية , بتكريم الدكتور عبدالهادي حسن السهلي، مدير إدارة جمارك ميناء حمد والموانئ الجنوبية، والسيد عبدالعزيز يوسف المعرفي، مسؤول الوردية بقسم المعاينة.
وأكد رئيس اللجنة الدائمة للمنافذ البحرية أن هذا التكريم يأتي في إطار حرص اللجنة على ترسيخ ثقافة التميز المؤسسي وتحفيز الكوادر الوطنية على مواصلة العطاء، بما ينعكس إيجابًا على تطوير بيئة العمل وتحقيق أعلى مستويات الأداء.
ويجسد هذا التكريم توجه اللجنة نحو دعم الكفاءات المتميزة وتقدير جهودها، بما يعزز روح المنافسة الإيجابية ويرسخ قيم الإبداع والابتكار في بيئة العمل، ويسهم في الارتقاء بجودة الخدمات.






