اختتام بطولة إدارة أمن المنافذ البحرية لكرة القدم
اختُتمت بطولة إدارة أمن المنافذ البحرية لكرة القدم، التي نظمتها الإدارة بمشاركة (8) فرق تمثل عدداً من إدارات وزارة الداخلية والجهات العاملة بميناء حمد، وذلك في إطار تعزيز الروح الرياضية والتعاون بين مختلف الجهات المشاركة.
وشهدت البطولة مشاركة فرق من الإدارة العامة للمرور، والإدارة العامة للدفاع المدني، والإدارة العامة لأمن السواحل والحدود، واللجنة الدائمة لإدارة المنافذ البحرية وإدارة أمن المنافذ البحرية، إلى جانب الهيئة العامة للجمارك وشركة QTerminals.
وتوّج فريق الإدارة العامة للمرور بلقب البطولة عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق إدارة أمن المنافذ البحرية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في لقاء اتسم بالإثارة والندية.
وفي ختام البطولة، قام اللواء الدكتور عبد الهادي محمد زابن الدوسري، رئيس اللجنة الدائمة لإدارة المنافذ البحرية ومدير إدارة أمن المنافذ البحرية، بتتويج فريق الإدارة العامة للمرور بكأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما حصل فريق إدارة أمن المنافذ البحرية على المركز الثاني والميداليات الفضية، وذلك بحضور عدد من الضباط وممثلي الجهات المشاركة والعاملة بميناء حمد، الذين أشادوا بالمستوى الفني والتنظيمي المتميز للبطولة، وما عكسه من روح المنافسة والتعاون بين جميع الفرق المشاركة.






