أكاديمية الشرطة تنظم ندوة بعنوان "التكامل المؤسسي في الوقاية من الجريمة"
نظمت أكاديمية الشرطة، ممثلة في مركز البحوث والدراسات الأمنية، بالتعاون مع إدارة أمن الريان، ندوة بعنوان "التكامل المؤسسي في الوقاية من الجريمة"، بهدف تعزيز الشراكة بين المؤسسات الوطنية ودعم منظومة الوقاية من الجريمة وترسيخ الأمن المجتمعي.
حضر الندوة اللواء محمد جاسم السليطي، مدير عام الأمن العام، واللواء عبدالله خليفة المفتاح، مدير إدارة العلاقات العامة، واللواء عبدالرحمن ماجد السليطي، رئيس أكاديمية الشرطة، إلى جانب عدد من مديري الإدارات والضباط وممثلي الجهات المعنية.
وشهدت الندوة تقديم (6) أوراق عمل متخصصة على مدى جلستين، تناولت أدوار المؤسسات الوطنية في الوقاية من الجريمة وتعزيز الوعي الوقائي، فيما أكد المشاركون أهمية تكامل الجهود الوطنية، وتطوير الشراكات المؤسسية، وتكثيف البرامج التوعوية بما يعزز الأمن والاستقرار في المجتمع.









